ll منتدي عيش حياتك وقضيها تهيس ll
منور المنتدى يا باشا المنتدى تحت الانشاء اذا اردت فى المساهمة شارك بمواضيعك ومساهماتك اذا اردت ان تكون مشرف فباب الترشيح مفتوح يرجى التحدث الى الادارة

ll منتدي عيش حياتك وقضيها تهيس ll

أهلااً وسهلاً بك يا زائر في ll منتدي عيش حياتك وقضيها تهيس ll إن شاء الله تستمتع معــانا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة الكرة بالأهلى تؤجل سفر «خشبة» للنرويج لإتمام صفقة «بنتلى»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
k@mo
@!!!! مؤسس المنتدى !!!@
@!!!! مؤسس المنتدى !!!@
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: لجنة الكرة بالأهلى تؤجل سفر «خشبة» للنرويج لإتمام صفقة «بنتلى»   الأحد يناير 09, 2011 2:41 am


لجنة الكرة بالأهلى تؤجل سفر «خشبة» للنرويج لإتمام صفقة «بنتلى»

[تصوير- محمد معروف عاشور والسيد واينو وأسامة حسنى وسمير خلال مران الأهلى ]
تصوير- محمد معروف
عاشور والسيد واينو وأسامة حسنى وسمير خلال مران الأهلى

ألقى فشل النادى الأهلى فى إتمام صفقة ضم المالى تراورى، مهاجم الأفريقى التونسى، بظلاله على مسؤولى لجنة الكرة بعد أن كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من ارتداء الفانلة الحمراء.

وقررت اللجنة تأجيل سفر هادى خشبة، المدير التنفيذى للجنة، إلى النرويج لإتمام صفقة انتقال اللاعب النيجيرى «بنتلى» خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث كان من المفترض قيد اللاعب تحت السن.

علمت «المصرى اليوم» أن «بنتلى» لا يلعب فى مركز رأس الحربة الصريح، وأنه يلعب فى الجهة اليسرى أو ظهيراً أيسر، وفضلت اللجنة أن تكون الأولوية للتعاقد مع رأس حربة صريح أولاً قبل إتمام صفقة «بنتلى»الذى يحظى بإعجاب مسؤولى اللجنة بسبب مستواه الفنى المتميز وصغر سنه.

وترددت أنباء داخل النادى عن أن فرص النيجيرى «مايكل إينرامو»، مهاجم الترجى التونسى، هى الأكبر، خصوصاً بعد أن أجل عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق، عودته إلى القاهرة عقب ضياع صفقة تراورى.

من ناحية أخرى، يخوض الفريق الكروى الأول أولى مبارياته الودية تحت قيادة مانويل جوزيه، المدير الفنى، فى الرابعة من عصر غد الاثنين، أمام السكة الحديد على أرض ملعب مختار التتش، ويسعى الجهاز الفنى لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المباراة والاطمئنان على كل اللاعبين استعداداً لمباراة مصر المقاصة فى الدورى المقررة يوم ٢٢ يناير. يذكر أن الفريق سيلعب مباراتين وديتين يومى ١٤ و١٧ ولم يتم الاتفاق على الفريقين حتى الآن.

وواصل الفريق تدريباته أمس تحت قيادة مانويل جوزيه، الذى قرر إلغاء التدريب المسائى، وبدأ المدير الفنى المران بمحاضرة ألقاها على اللاعبين، استغرقت عشر دقائق، تبعها أداء مجموعة من تدريبات الإحماء والإطالات التى قادها مدرب الأحمال فيدالجو، واستمرت لفترة طويلة، بينما قاد أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، مراناً شاقاً للثلاثى محمود أبوالسعود وأحمد عادل عبدالمنعم ومؤمن جابر.

أعقب ذلك إجراء تقسيمة بين فريقين كل منهما مكون من ثمانية لاعبين على مرمى واحد شهدت حماساً كبيراً وارتفاعاً ملحوظاً فى مستوى معظم اللاعبين، وتألق فيها أكثر من لاعب، على رأسهم الليبيرى فرانسيس، كما شهدت مشاركة عماد متعب ومحمد فضل بعد تماثلهما للشفاء. وعقب نهاية التقسيمة أدى متعب تدريبات منفردة للإطالات تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، فيما واصل أحمد حسن برنامجه التأهيلى، حيث قام بالجرى حول الملعب، ثم أدى بعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل.

ووضع أنطونيو فيدالجو، مدرب الأحمال، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للجزائرى أمير سعيود ينفذه فى الفترة المقبلة من أجل سرعة تعافيه من إصابته بشد فى العضلة الخلفية.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3esh7eatk.banouta.net
 
لجنة الكرة بالأهلى تؤجل سفر «خشبة» للنرويج لإتمام صفقة «بنتلى»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ll منتدي عيش حياتك وقضيها تهيس ll :: ll الرياضه العـــــــام ll :: ll اهلاوى على طول ll-
انتقل الى: